تحميل كتاب الاضواء عربي تالتة ثانوي 2024 pdf شرح

 كتاب الاضواء عربي للصف الثالث الثانوي 2024 PDF اهلا بكم طلبة تالته ثانوى اليوم في مقالة جديدة سوف نتحدث فيها عن كتاب الشرح الخاص بمادة اللغة العربية المقدم من كتاب الاضواء.

تحميل كتاب الاضواء عربي تالتة ثانوي 2024 pdf شرح


كتاب الاضواء عربي تالتة ثانوي

تعتبر مادة اللغة العربية هي المادة الرئيسية رقم واحد والتي يجب على الطالب أن يجتهد كثيرا فيها من أجل تحقيق الدرجة النهائية ويأتي امتحان اخر العام عن مادة اللغة العربية حوالي 80 درجة أي أكثر من الكثير من المواد مثل الفيزياء او الكيمياء او الاحياء والتي تاتي فقط ب 60 درجة ايضا مادة اللغة العربية تحتوي علي الكثير من الأقسام والتي سوف نتكلم عنها وللحصول على الكتاب يجب عليك النزول الى أسفل هذه المقالة فسوف تجد لينك الكتاب المباشر في الاسفل ونتمني لكم التوفيق.

كتاب الاضواء عربي تالتة ثانوي 2024 PDF

مادة اللغة العربية تحتوي علي الكثير من الأقسام مثل قسم الاداب والقصة والبلاغة والنصوص والتعبير والقراءة وكل قسم ياتي مختلف في الامتحان قسم الاداب مثل ندرس الكثير من المدارس الشعرية وما أهميته وما اضفته للشعر وأهم الشعراء الموجودة فيها أما في قسم القصة فندرس قصة العظيم طه حسين واهم المحطات في حياته اما قسم البلاغة فنرى الكثير من الأبيات الشعرية وندرس التشبيهات الشعرية.

أما قسم القراءة فندرس الكثير من الدروس القراءية بهدف التعلم منها وقد تبدو مادة اللغة العربية متعددة الاقسام وأقسامها كثيرة ولكن عند النظر الى الاقسام سوف تجد ان هذة الاقسام صغيرة نسبيا مقارنة بالعديد من المواد الأخرى.

وتعتبر مادة اللغة العربية هي المادة الوحيدة التي لايمكن لاي طالب ان يحقق فيها الدرجة النهائية وذلك يحدث كل سنة ولكن هناك الكثير من الطلاب الذين حصلوا على أعلى درجة ممكنة ولم يقلوا عن درجة واحدة فيمكنك انت ايضا ان تحقق ذلك. 

كتاب الاضواء يعتبر احدى الكتب الرائدة في شرح مادة اللغة العربية ولا يوجد له الكثير من المنافسين غير كتاب الامتحان والوسام ولكن يرى الكثير أن كتاب الاضواء و الافضل لذلك حصل على شعبية كبيرة في مصر وأصبح الكتاب الأول في شرح مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي والعديد من السنين الدراسية الأخرى.

كتاب الاضواء عربي للصف الثالث الثانوي 2024 PDF

هل كتاب الاضواء جيد في شرح مادة اللغة العربية نعم ويعتبر الكتاب الأفضل في شرح مادة العربي ويعتبر الكتاب الاولي حتي اصبح الكثير من المعلمين يستعينوا به بالشرح للطلاب وأصبح الكثير من المعلمين ينصحون به الطلاب لكي يستعينوا به أثناء المذاكرة.

تنزيل كتاب الاضواء عربي تالتة ثانوي 2024 pdf شرح

يمكنك الحصول على الكتاب من اللينك التالي ويمكنك معاينة الكتاب على جوجل درايف، ونتمني ان تشارك موقعنا مع اصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -